ملتقى اهل اليمن
تم نقل الملتقى الى الرابط التالي

http://www.yemen90.co.cc/vb/index.php

فحياكم الله
ملتقى اهل اليمن
تم نقل الملتقى الى الرابط التالي

http://www.yemen90.co.cc/vb/index.php

فحياكم الله
ملتقى اهل اليمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتاكم اهل اليمن هم ارق قلوباً و الين افئدة ..... الايمان يماني و الحكمة يمانية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم التحول الى شبكة اهل اليمن والتي

تم اعتمادها رسمياً بتاريخ 26/7/2011م وعليه نرجوا من كافة الاعضاء

الاعزاء توجيه جهودهم الكريمة الى شبكة اهل اليمن و نقل كافة مواضيعهم الخاصة

الى الرابط الجديد    www.yemen90.co.cc  لكي تستمر معنا الى اخر

المشوار

تحياتي لكم اعزائي و ننتظر تالقكم في الشبكه الجديدة

ادارة ملتقى اهل اليمن

قطرة مطر

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح

احمدهاشم النجار
قطرة مطر
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
منكم و فيكم

الجنسية : من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 YemenC
النوع : ذكر
26525
تاريخ الميلاد : 02/07/1975

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 5:52 pm

الزعيـ90ــم كتب:

والله يكفي نجامل الرئيس والمشاكل الى نشوفها وعلى قولتك المتمردين مين الى جابهم اتحداكي تعرفي ومن غير مجامله.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكفي ضلم والله الناس خلاص لاتبغا الرئسي ولاغيره

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 45062
نواصل الحديث اخي الكريم الزعيم
انا اقول لك اخي الكريم من الذي اتى بهم.
بالنسبة للحوثيين , فالذي اتى بهم ايران و ليس غيرها , فاهداف الثورة الخمينية الايرانية ترتكز اهم مبادئها على توسعة الرقعة الشيعية في المنطقة و السيطرة الشيعية عليها.
و قد دأبت ايران على العمل بكل ما يمكن عمله من اجل تحقيق هذا الهدف منذ اكثر من عشرات السنين , و النتيجة يمكنك ان تراها بنفسك و تشعر بها ان كنت متابعا لواقع الحال في منطقتنا العربية في شبه الجزيرة و الخليج.
فالسيطرة الشيعية تكاد تكون كاملة في البحرين و قطر و كبيرة جدا و بوضوع في الكويت و بدات في الانتشار و بشكل كبير في السعودية و اليمن.
اما بالنسبة للحراك الجنوبي , فان راجعت الاحداث و واقع قصة الحراك الجنوبي يمكنك ان تعرف ان الحراك بدأ على شكل مطالب للمتقاعدين من المحافظات الجنوبية من الجيش و الذين شاركوا في حرب 94 مع الانفصاليين , و الذين بدلا من محاكمتهم بتهمه الخيانه او المؤامره على الوطن , كانت سماحة الرئيس المعهودة حائلا دون العمل بذلك , و عفى عنهم و اكتفى باحالتهم للتقاعد, و السؤال الذي يطرح نفسه هنا:
لماذ صمت هؤلاء المتقاعدين و لم يطالبوا باي حقوق مفترضه الا بعد مرور اكثر من عشر سنسن على حرب 94؟
اين هم طوال هذه الفتره؟
و مع ذلك فقد امر رئيس الجمهورية بتشكيل لجان لحل مشاكلهم و بالفعل تم اعادتهم للخدمة و صرف كل مستحقاتهم, فلماذا اذا لم تنتهي المشكلة حينها؟
بالطبع لم تنته المشكلة بعد تسوية اوضاعهم لان من قادوا هذا التحرك و من وراءهم لهم اهداف غير المطالب التي قد تكون شرعية , فكان لا بد لهم من البحث عن اعذار و مبررات اخرى لتهديد الاستقرار في هذا الوطن.

ان كنت متابع لتاريخ الحراك ستجد ان الحراك بدأ بصورته الحاليةفي عام 2007, هل لك اخي الكريم ان تقولي لي ماذا يعني لك العام 2007؟
ساقول لك ما ظهر لي من خلال متابعة تحركات الحراك الجنوبي و تاريخه و لك ان توضح ان كان لديك اي بديل اخر لتفسيري.

في عام 2007 تم عقد اكبر مؤتمر لجذب المستثمرين في تاريخ اليمن و خصص لمستثمرين الخليجيين , و قد كان بالفعل مؤتمر مهول و نتائجه باهره و غير عادية , حيث حضر كبار المستثمرين الخليجيين المؤتمر للتعبير عن نيتهم الاستثمار في اليمن. اتوا و معهم مشاريعهم المقترحة, و قد خرج هذا المؤتمر بنتائج مبهرة , برغبة خليجية في الاستثمار في اليمن.
هل تعرف يا اخي الكريم ماذا يعني ذلك؟
اقتصاديا يعتبر الاستثمار اول الحلول مرتبة و اهمها لضمان استقرار اقتصادي و معيشي للمواطن و الوطن. فالاستثمار كبناء مصنع مثلا في اليمن , يعني:
- تشغيل ايدي عاملة يمنية , فينخفض معدل البطالة,
- تلك الايدي العاملة تستلم مرتبات من المصنع و تنفقه في السوق اليمنية , يعني انتعاش للسوق.
- تلك الايدي العاملة ستدفع ضرائب للدولة من مرتباتها , و يعني ذلك ارتفاع لدخل الدولة.
- المصنع سيسدد ضرائب ارباح و مبيعات للدولة , فيرفد خزينة الدولة باموال تدعم التنمية في المجتمع.
- المصنع سينتج منتجات اما تباع محليا , فيتوقف استيراد تلك المنتجات من الخارج و بالتالي يقل خروج العملة الصعبة من اليمن و بالتالي استقرار سعر صرف العملة الصعبة و استقرار الريال.
او ان يبيع منتجاته خارجيا, فيحقق تدفق عملة صعبة الى الداخل ترفد الاقتصاد الوطني و تعزز استقراره نتيجة استقرار اسعار الصرف.
و بالتالي فان فتح مصنع ييعني انخفاض في معدل البطالة و تحقيق موارد اضافية للدولة و تعزيز الاستقرار المعيشي للمواطن و الاقتصادي للوطن و تحقيق تنمية.
الا ان ذلك الاستقرار المنشود لم يرق للبعض , فما كان منهم الا التحرك سريعا للحيلولة دون ان استقرار الاوضاع في اليمن و تحقيق تنمية و استقرار اقتصادي في اليمن و شعروا بخطور الاستثمار في اليمن على مصالحهم , فما كان منهم الا البحث عن طريقة لتنفير المستثمرين و منعهم من الاستثمار في اليمن عن طريق اتباع نفس الاسلوب الذي يتبعونه الان للحيلولة دون اقامة خليجي 20.
فكان ان انشئ ما يسمى بالحراك في بعض محافظات الجنوبية, و كون الاغلبية الساحقة للاستثمارات المخطط لها من قبل المستثمرين موقعها بعض المحافظات الجنوبية , شعر المستثمرين ببعض المخاطر على استثماراتهم ان قاموا بها نتيجة عدم استقرار الاوضاع هناك. فسحبوا مشاريعهم و خططهم و توقفا عن الاستثمار و حتى الان.

و للحديث بقية ان شاء الله
قطرة مطر
عضو محترف
عضو محترف
قطرة مطر

النوع : انثى
36854
تاريخ الميلاد : 30/11/1982
سعيدة بوجودكم

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 6:19 pm

الزعيـ90ــم كتب:
عاملوهم بلمثل لاتنسي ان الرئيس طلع بخطاب ويقول فيه ان واحد من حراس شملان ارهابي
تتذكر.........

وبعد ذالك طلعو خطاباتهم الجارحه والرئيس ماقدر يرد .......

والله موجوده تعال صنعا وشوف ومحصين صورهم الاثنين ولابسي الزي العسكري ولا
والنضاره الشمسيه... ( كانهم ماهم شايفين الشعب )...

لك الله

اولا هم من اول خطاب لهم بداءو بسب الحكومة وتحلف الناس على اختيار ابن شملان فقط

والرئيس من حقه يحط صوره

حتى احمد علي عبدالله صالح من حقه يحط صوره

ما ضاقت على الرئيس والفنانين صورهم اكثر من الكتب العلمية في المكاتب

اما الاحزاب فهي جزء من خراب الديمقراطيه

ولو كنا في عهد الامام لما كان هنالك اي تجمع ولو بسيط مش عاد احزاب و مقرات و صحف خاصة وقنوات

https://yemen90.yoo7.com
منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
منكم و فيكم

26525

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 6:24 pm

الزعيـ90ــم كتب:
مين يدير اللجنة العليا للانتخابات و اللجان التابعة لها.

وهل يعقل ان الحزب يفوز ياكتر من ثلاث ارباع الاصوات
وفي بعض الدول تصل الى اكثر من90 من 100
والله شي يحير ....... من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 129412

طيب انا باعتبر كلامك كله سليم وما نختلف فيه

طيب وضحلي باقي الامور .....
لان عقلي مقفل والرئيس والحكومه .........
والوضع على ماهو من قديمم الازل...

اخي الكريم الزعيم ,

حاشاك ان اكون قد قصدت انا ان اقول عنك ماذ كرته انت في هذا التعليق,
انا الا اقصد هذا الشئ, و ما اقصده بانه ربما العاطفه تؤثر احيانا و ربما نقل لك الكلام من قبل شخص تثق به جدا مما جعلك لا تترك مجالا لنفسك للتفكير في مدى منظقية هذا الادعاء.

اما بالنسبة لبقية النقاط التي ذكرتها فقد اوضحت لك في نهاية حديثي الاول باني ساوصل ان شاء الله ابداء الراي حول بقية ما ورد في تعليقاتك فيما يخص النقاط الت اعترض عليها. و لكني ساوضح ذلك على مراحل حسب الوقت المتاح الي.
و كنت اريد الان ان اذهب لتوضيح النقطة التي تلي ما كتبته انا سلفا , الا ن سؤالك الذي ورد و الذي يرتبط باول نقطه, يجبرني بان اجيب عليها قبل ان استمر في بقية النقاط لانه يتعلق بنقطه سبق التحدث عنها.
فيما يخص اللجنة العليا للانتخابات فقد كانت حينها كما اذكر مكونة من خمسة اعضاء (اثنين من احزاب المشترك و اثنين من المؤتمر و رئيس اللجنة من المؤتمر ايضا كونه صاحب الاغلبية.)
و رئيس اللجنه هنا ليس لديه صلاحيات تقلق, فجميع القرارات الصادرة عن اللجنة العليا للانتخابات غالبا ما تكون توافقيه.
اما بقية اللجان في المحافظات و المديريات و الدوائر و المراكز , فهي متنوعة بين رئاسة للمشترك و المؤتمر بالتقاسم.
اخي الكريم :
بالتاكيد سمعت عن الانتخابات الرئاسية و النيابية في مصر (ام الدنيا) قبل سنوات.
و مصر كما تعلم سبقت اليمن بعشرات السنين علميا و اقتصاديا و تنمويا , الا انه في الانتخابت طلبت المعارضة هناك بان يكون هناك مراقبين خارجيين او حتى عرب للانتخابات, الا ان السلطة هناك رفضت اي رقابه محلية او خارجية للانتخابات, و حصرتها على القضاة في مصر.
و لنقارن باليمن.

اليمن فتحت ذراعيها لكل الجهات و الدولية اي اي جهات تطوعيه خارجية او داخلية ترغب في مراقبة الانتخابات بل و شجعت و دعت الكثير من المنظمات لمراقبة الانتخابات,
و بالفعل حضر مئات المراقبين الدوليين, و منهم مراقبين من الاتحاد الاوروبي كان على راسهم رئيسة (كما اذكر) البرلمان الاوروبي و معها اكثر من تسعين مراقب من الاتخاد الاوروبي لمراقبة الانتخابات , و توزعوا في المحافظات في المدن منها و الا رياف,
و في نهاية الانتخابات عقدوا مؤتمرا صحفيا و مدحوا مدحا كبيرا بالانتخابات اليمنية و اعربوا عن رضاهم عنها, و قالوا بانه بالتاكيد هناك بعض المخالفات , الا انه في النهاية لا يمكن ان يكون حجمها مؤثرا على النتيجة النهائية للانتخابات. اي ان المخالفات لا تغير موقع الفائز و الخاسر.
فحين يشهد لنا الغرباء , ناتي نحن ابناء هذا الوطن لنشكك في كل شئ , لنجهض كل محاولة لاصلاح اي خلل.
فبدلا من التركيز على نواحي تقصير معينة و السعي و المطالبة لتطوير بعض الاليات لضمان نزاهة كاملة , نقوم بالتشكيك بالانتخابات برمتها, فنجهض اي محاولة للتقدم خطوة واحدة.
قالها الرئيس يوما ما في مقابلة مع ال ام بي سي قبل اول اناتخابات رئاسية حين كان منافسه نجيب قحطان الشعبي,
حينها تم التعليق امام الرئيس من قبل المذيع او المذيعه بانه يقال بان نتائج الانتخابات معروفه سلفا!!!!
فرد قائلا: حتى و ان كانت معروفة سلفا, فالمهم هنا ليس نجاح الانتخابات بشكل كامل , و انما الهدف هو ارساء تجربة و عرف , ليتعود ابناء شعبنا شئ اسمه (انتخاب رئيس الجمهورية) و من ثم سياتي من بعدنا ليصحح ما اخطأنا فيه.
قالها الرئيس فعلا و الحكمة من خصال الرئيس , و لم يفهم المغزى حيننها البعض.
المهم في اي عمل او تجربة ان نبدا , ان نتعلم , ان نمارس, ان نجرب , ان نتعود و في كل مره سيتم تصحيح اخطاء و تحقيق تقدم, و النتيجة فعلا كانت واصضحة للجميع , فقد كانت الانتخابات الرئاسية الثانية اكبر شراسة و اقوى و احد من الاولى و اكثر تنظيما و اكثر مشيا في الطريق الصحيح حين كان منافسه بن شملان, فلماذا اذا نحاول اجهاض الثالثة , و نغلق الطريق بالتشكييك بالانتخابات برمتها و العودة الى نقطة الصفر؟

و للحديث بقية باذن الله
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 3ef14546
29950
تاريخ الميلاد : 01/11/1986
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 6:29 pm

هههههههههه
ايش فيكم طلعتو سوا ابشر راح ارد عليكم
من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 594354
قطرة مطر
عضو محترف
عضو محترف
قطرة مطر

36854
سعيدة بوجودكم

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 6:38 pm

الزعيـ90ــم كتب:
مين يدير اللجنة العليا للانتخابات و اللجان التابعة لها.

وهل يعقل ان الحزب يفوز ياكتر من ثلاث ارباع الاصوات
وفي بعض الدول تصل الى اكثر من90 من 100
والله شي يحير ....... من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 129412

طيب انا باعتبر كلامك كله سليم وما نختلف فيه

طيب وضحلي باقي الامور .....
لان عقلي مقفل والرئيس والحكومه .........
والوضع على ماهو من قديمم الازل...

ليش تحتار اخي ممكن تقول لي ؟؟؟

انا رشحت الرئيس

اهلي رشحوا الرئيس

اصدقائي وغلبية من حولي رشحوا الرئيس

وهنالك كما قلت اناس باعوا اصواتهم للرئيس بكيلو رز او سكر

حتى في المحافظات الجنوبيه

عندما سألنا الاعضاء في الملتقى السابق

في الانتخابات من رشحتم

الاغلبيه قالوا نحن واهلا رشحنا الرئيس

فما الذي يدعوا الرئيس لتشويه صورته والقيام بمخاطرة لا جدوى منها

ان كانت النتيجه محسومه لصالحه

اذا استمر التوتر في اليمن هكذا ويرشح الرئيس نفسه فساعطيه صوتي

لاني اعرف انه الوحيد القادر على كبح جماح الخيول الشارده

ولكن ان تغيرت ردوده في كل ما يحدث وصار اكثر حزم ولو اكتسب بعض الدكتاتوريه لكان افضل

هذه هي معلوماتي المحدوده حول كيف فاز الرئيس بالانتخابات
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 6:59 pm

قطرة مطر كتب:

ليش تحتار اخي ممكن تقول لي ؟؟؟

انا رشحت الرئيس

اهلي رشحوا الرئيس

اصدقائي وغلبية من حولي رشحوا الرئيس

وهنالك كما قلت اناس باعوا اصواتهم للرئيس بكيلو رز او سكر

حتى في المحافظات الجنوبيه

عندما سألنا الاعضاء في الملتقى السابق

في الانتخابات من رشحتم

الاغلبيه قالوا نحن واهلا رشحنا الرئيس

فما الذي يدعوا الرئيس لتشويه صورته والقيام بمخاطرة لا جدوى منها

ان كانت النتيجه محسومه لصالحه

اذا استمر التوتر في اليمن هكذا ويرشح الرئيس نفسه فساعطيه صوتي

لاني اعرف انه الوحيد القادر على كبح جماح الخيول الشارده

ولكن ان تغيرت ردوده في كل ما يحدث وصار اكثر حزم ولو اكتسب بعض الدكتاتوريه لكان افضل

هذه هي معلوماتي المحدوده حول كيف فاز الرئيس بالانتخابات

طيب اذا حسبناكي واهلك واصدقائق الى في الحاره والمنتدى
واى واحد تعرفه
ممكن يصير 500 شخص ومن عندي 1000
صارو 1500

طيب باقي 10ملايين صوت فين راحو
لاتقولي كلهم للرئيس
لاحد بيضحك عليكي
اما المحافضات الجنوبيه ما أعتقد انا عشت هنا 3 سنين
والى أعرفقهم والى فتحت الموضوع معا هم ضد الرئيس منهم بيى الانفصال ومنهم بيى الوحده بس منغير الرئيس

طيب جينا للتوتر في البلاد
من اهم اولويات الرئيس التوتر في البلد وهي من افعاله
وبعد ذلك يهدي الوضه والناس يقولو انه هو الذي اخرج البلاد من التوتر

ولاحضو الوضع وفكرو من غير ما تشوفو الاخبار من التلفزيون اليمني

المشلة ان انكم راضيين في الوضع وعاجبكم الله يهنيكم فيه

ولى عوده للباقي
قطرة مطر
عضو محترف
عضو محترف
قطرة مطر

36854
سعيدة بوجودكم

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:23 pm

الزعيـ90ــم كتب:

طيب اذا حسبناكي واهلك واصدقائق الى في الحاره والمنتدى
واى واحد تعرفه
ممكن يصير 500 شخص ومن عندي 1000
صارو 1500

طيب باقي 10ملايين صوت فين راحو
لاتقولي كلهم للرئيس
لاحد بيضحك عليكي
اما المحافضات الجنوبيه ما أعتقد انا عشت هنا 3 سنين
والى أعرفقهم والى فتحت الموضوع معا هم ضد الرئيس منهم بيى الانفصال ومنهم بيى الوحده بس منغير الرئيس

هل تعرف اخي ما معنى عينات من المجتمع

انا
وانت

واهلنا و جيراننا تمثل عينه من المجتمع

ان كان مؤيدي الرئيس في عينه مكونه من الفين شخص 1500

فالنتيجه ايضاً محسومه

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:41 pm

محسومه من طرف واحد بس الطرف الاخر غير محسوم وانتي تعرفي بس الى رشحو الرئيس..؟
وليد العاطفه
عضو محترف
عضو محترف
وليد العاطفه

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 418099279
من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Lc414546
35747

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:47 pm

انا اعرف بمركزنا محد رشح غير الرئيس .
حتى في واحد كان معارض ولما انتخب سالناه مين رشحت قال الخيل
من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 690302 الناس وقت الجد تعرف مين تختار .
قطرة مطر
عضو محترف
عضو محترف
قطرة مطر

36854
سعيدة بوجودكم

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:50 pm

قول له يا وليد لانه شكله .... من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 45237
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:55 pm

طيب معروف ان الثوره الخامنئيه تتوسع ولاكن تذكر ان اهل صعده الشيعه ليسو اثنا عشريه ولاكن زيديه ويختلفو كلينا في المنهج والاتباع وممكن يكون في بعض الولاء من حيث المصالح المشتركه في توسيع النطاق للشيعه ويكونو قوه مسيطره في المجتمه..

وان بعض الجنوبيين او اصحاب الحراك ( بكل اختصار هم ناس كانو ايام الحزب الاشتراكي ساكنين مجانا واكلين وشاربين بلاش ومع الوحده صار العكس يعني يسكن بفلوس ويروح يشتغل )

والوضع ما عجبهم ويبو يرتاحو قالو بيو ينفصلو علشان الوضع يرجع لهم
وشكلو الحراك الجنوبي ( واغلبهم معاه حق ممكن الضابط ينزل وياخذ اراضي في المكلا وعدن بلغصب ) لاحد يقول كذب او ملفق لاني عشت الوضع ..
فهل يعقل ان الضابط ياخذ حق الناس من غير وجه حق ليه يستغل السلطه ( هذا الي بتكلم عنه السرقه)
واحد معاه مجهود سنين ويجي الواحد وبكل بساطه يشيلها عليه..

لو تلاحض ان الحراك والحوثيين بسببو مشاكل ومعارك مع الحكومه في فتره زمنيه محدد ( طيب باقي الوقت فينهم ).

ولا يعني يثيرو الشغب موسم بس

انا أأكد واجزم ان الرئيس هو من له السلطه في ذالك ويحركهم مثل الدميه يعني في الوقت الى يبغاه ويحقق مبتغاه...

ويستفيد من الدعم الاجنبي ( الحرب على الارهااااااااااااب )

عرفتو الان كيف.........

بدولارات......
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 7:57 pm

قطرة مطر كتب:
قول له يا وليد لانه شكله .... من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 45237

انا بقولك انا لست حزبي ولا اي شي ولاكن الوضع سيئ الى متى واتنم ساكتين من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 991879

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:00 pm

ياشباب الوضع ماهو قبيله ان الواحد يرشح الرئيس هذا تعبير عن الراى..
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:23 pm

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 757942
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:30 pm

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:32 pm

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 13, 2010 8:33 pm

منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
منكم و فيكم

26525

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 14, 2010 7:25 pm

الزعيـ90ــم كتب:

كفايه...............!!!!!!!!!!!!11

والمشكله ان بعض الناس يسبو الرئيس وانا احييهم ( والله ليست شماته ) ولاكن اعتبرها شجاعه..
واذا............................................................................................................................جت الانتخابات جابولهم رز وسكر ونصف كيلو دقيق والله يروحو جري للانتخابات وينتخب الرئيس
طيب انت امس تسبه ايه الى غيرك...؟؟؟

وبكل تفاهه يقو القبيله ( طيب القبيله تبيع وطنك علشان كم كيلو )

وبعضهم يبيع بمقابل القات ( .......... )

والبعض يبيعه بتراب........

الوطن مو حق الرئيس وجماعته الوطن للكل (( لمبن )) للكل
رافو عليك

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 45062

اخي الكريم الزعيم

نواصل معك النقاش حول النقاط التي وردت في صدد اول المشاركة التي وردت منك هنا و النتي لا تفرق بين الرئيس و صدر فيها بعض نقاط الاعتراض من قبلك على سياسة الرئيس حفظه الله بل و رفضه رفضا تاما و قد قمت بشرح وجهة نظري و ردي على كل نقطة حسب ترتيب مبرراتك الى ان وصلنا الى هذه النقطة المقتبسه هنا و تم التوقف للانشغال مع الوعد بمواصلة النقاش.

بخصوص هذه المنقطة التي وردت هنا في تعليقك اسمح لي بان اعترض اعتراض كامل بما ورد فيها ليس فقط في حق علي عبد الله صالح كرئيس و انما ايضا كمسلم او بشر بشكل عام ,
فلا يحق و لا يجوز شرعا سب الانسان المسلم و لا توجد ديانه او شرع او قانون تبيح لاي انسان ان يسب انسانا اخر , حتى و ان كان مواطنا عاديا فما بالك برئيس الجمهورية الذي يعتبر رمز الدولة و الوطن بمنصبه و ليس بشخصه.

يمكن للانسان ان ينتقد , و السب لا يمكن ان يندرج باي حال من الاحوال تحتى مسمى النقد.

اما بالنسبة لما تقول عنه بان هناك اناس يبيعون ذممهم مقابل دقيق او سكر او قات كما ورد في حديثك فان ذلك ان حدث لا يلغي مشروعية الانتخابات و قانونيتها و تعبيرها عن الواقع.
فشراء الذمم يحدث في جميع دول العالم حتىا في الدول المتقدمة ديموقراطيا.
و في النهاية فان المواطن ذهب الى الصندوق و انتخب بنفسه من يريد دون ان يملى عليه ذلك تحت اي تهديد. فالانتخابات تمت بشكل سري تماما امام جميع المراقبين و ممثلي الاحزاب و المنظمات و المرشحين , و لم يطعن احدا في سرية الانتخابات.

ان ما يهمنا هنا هو , هل انتخب الامواطن المرشح الفلاني بارادته و باختياره هو؟ بغض النظر عن الدافع.

اخي الكريم

في حديث لك سابق او لاحق قلت بانه ليس من المعقول بان يحصل حزب واحد على ثلثي الاصوات !!!!
على العكس من ذلك , فبالنسبة لي ان المفاجأه ان حصلتا احزاب غير المؤتمر على ثلث الاصوات , و ان حصول كافة الاحزاب الاخرى على ثلث الاصوات يعتبر مؤشر على مصداقية الانتخابات و نمو الوعي الديمقراطي لدى المواطن اليمني و ليس العكس, و لتوضيح رأيي هذا او الغموض الذي قد يلوح لك فيه فاني اقول لك بانه و كما تعلم فانه في اليمن الشمالي سابقا لم يكن يوجد الا حزب واحد منذ بداية الثمانيات و هو حزب المؤتمر و الذي انبثق من الشعب و كان ممثلا بالشعب كله , و كان الشعب كله مؤتمر , لانه كان الحزب الوحيد انذاك, فمن ولد في بداية عهد المؤتمر لابد و ان عمره الان قارب الثلاثين عاما عاش طفولتهكلها لا يعرف الا المؤتمر.
و بالتالي فان المؤتمر كان في اليمن الشمالي سابقا يمثل 100% من اطياف الشعب و ليس فقط ثلثين ,
اما في الشطر الجنوبي سابقا فلم يكن هناك الا حزب وحد ايضا قبل الوحده و هو الحزب الاشتراكي الذي عاني من ويلات سياسته و مبادءه اخواننا ي الجنوب و الذين حرموا من حق التملك و صودرت جميع اموالهم تحت مسمى التاميم و تم سحل العلماء و المتدينين في عهدهم , و كان الشعار خينها يقول (لا صوت يعلو فوق صوت الحزب) لا صوت المواطن و لا الوطن و لا العقيده و لا القانون, فالحزب هو كل شي.
و بعد الوحده هرب الناس جميعا من الحزب الاشتراكي و من سجنه و لذلك ترى بانه في اول انتخابات تشريعية بعد الوحدة مني الحزب الاشتراكي في المحافظات الجنوبية شر هزيمة و اتجه اغلب المتحزبين حينها الى المؤتمر الشعبي العام ,
فهل الغريب ان يحصل المؤتمر الشعبي العام على الثلثين؟
و لنا لقاء اخر لنكمل الحديث,
و ارجو ان تعذرني في اخطائي الطباعية
و تقبل تحياتي

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 11:31 am

طيب انت تراى ان شراء الذمم جائز وحتى في البلدان المتقدمه ديقراطيآ

من وجهت نظري انها من الاعجزاز الذي سوف يحققه وانه غير صريح في اقواله وافعاله
ومن غير شراء الذمم لايستطيع الفوز بأي راسه
وذالك من عمدم صدقه (اي رائيس )

واتحداء ان الواحد الغير صريح من غير شراى الذمم لايستطيع الفور..........

طيب في لك سؤال..
الى يسب الرئيس قبل الرئاسه ( وكان أمامي ) وعند الانتخابات مين رشحت قال الرئيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تجي قالي القبيله ياعم !!!!!!!!!!!!!!

يعني يرشح قبيله ..؟

خلاص انهينا من الرئيس وانا لست ضذ الرئيس انا معجب باسلوبه في الحرب والمراوغه..؟

احنا الان نبا حل في الوصح الاقتصادي وبما انك متخصص في المجال
نتحاور معاك ومع اي واحد يحب يوضع افكار..

والله حرام الوضع الي نشوفه كل يوم في الشوارع
في ناس والله العضيم شفتهم بعيني بايمين في الشارع وفي عز البرد وكان يمشي حافي القدمين
والبرد في عزه ايش تتوقه ان الاض بتكون برودتها

والثاني كان نايم وكان يتغطى بلحاف لايتجاز نصف متر مربع

الفقر يعج البلد من كل مكان الى متى والموارد موجوده ونبيع الفاز باقل من سعر التراب
وتشتريه مكرر باخلى باكثر من 10 مرات
طيب مين وراى الصفقه الخايسه
وايه هدفه من دالك اكيد الرشويه حصل كم الف
على حساب الشعب
ولايقتصر الفساد من اللجان المركزيه وحتى رئاسه الوزراء
ايام باجمال والان نفس الوضع
وباجمال له قصه طريفه مع احد اصدقائي

احد اصدقائي ابوه كان السكرتير الشخصي لباجمال
وذات يوم كان يوجد صفقه شراء بعض السلع
وجائت الورقه من القصر الجمهوري
وقد عرضها الى باجمال
وكان مضمونها من مبلغ ان يتم شراء بعض السلع ب ..... ريال يمني اوما يعادله ....دولار

تدري باجمال ايش طلب.؟
ان يتم حذف الالف قبل الواو

تعاد الصيغه
يتم شراء بعض السلع ب ..... ريال يمني وما يعادله ....دولار

شفت الى اي حد صار الفساد وتقلي مافي

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 11:35 am

منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
منكم و فيكم

26525

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 2:45 pm

الزعيـ90ــم كتب:

شفت الى اي حد صار الفساد وتقلي مافي

اخي الكريم الزعيم
حتى يتم النقاش على اسس صحيحه, لي طلب بسيط منك اخي العزيز و هو ان توضح لي في اي عبارة او تعليق قلت انا انه لا يوجد فساد؟ او حتى قلت بما يوحي بذلك؟
سواء هنا او حتى في اي منتدى اخر

و من ثم سنواصل باذن الله النقاش
شاكرا لك مرونتك و تفاعلك مع النقاش
و في النهاية النية من الطرفين واضحه في الوصول الى نقاط التقاء او اتفاق تتسم بموضوعية كاملة.
و تقبل تحياتي
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 2:47 pm

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 160644
منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
منكم و فيكم

26525

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 2:51 pm

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 594354

كل عام و انت بخير يا زعيم

و مشكور على الهدية

اخرج الان باذن الله اتعشى

و ارجع اكمل معاك النقاش باذن الله و اعطيك رأيي فيما ورد في تعليقك الاخير

و لك مني التحية
الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 3:07 pm

وانت بصحه وسلامه
وانا كمان رايح اتمشى واغير جووووووو من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 311339

واتمنا اننا نكمل النقاش في الاقتصاد والوضع المتدهور

وخلينا من الرئيس لانكم معتقدين فيه اشد الاعتقاد
وكل واحد له رائيه وانا بحترم الرئي الاخر..

الزعيـ90ــم
عضو محترف
عضو محترف
الزعيـ90ــم

29950
Live Your Life

مُساهمةموضوع: رد: من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح   من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 20, 2010 11:14 am

م

من أجل اليمن.. بقلم الرئيس علي عبد الله صالح
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» الرئيس صالح يوجه بتشكيل مرجعية دينية لكل القضايا والقوى السياسية
» الرئيس صالح من قلب معاقل الحراك بأبين يقول للخليج: هنـا الدولـة
» اهل اليمن ( احبهم الرسول صلى الله عليه وسلم فاحبهم الناس )
» كلنا اليمن ....... اليمن أولا
» امرأة ابكت الرئيس اليمني..مقطع مؤثر