ملتقى اهل اليمن
تم نقل الملتقى الى الرابط التالي

http://www.yemen90.co.cc/vb/index.php

فحياكم الله
ملتقى اهل اليمن
تم نقل الملتقى الى الرابط التالي

http://www.yemen90.co.cc/vb/index.php

فحياكم الله
ملتقى اهل اليمن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اتاكم اهل اليمن هم ارق قلوباً و الين افئدة ..... الايمان يماني و الحكمة يمانية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تم التحول الى شبكة اهل اليمن والتي

تم اعتمادها رسمياً بتاريخ 26/7/2011م وعليه نرجوا من كافة الاعضاء

الاعزاء توجيه جهودهم الكريمة الى شبكة اهل اليمن و نقل كافة مواضيعهم الخاصة

الى الرابط الجديد    www.yemen90.co.cc  لكي تستمر معنا الى اخر

المشوار

تحياتي لكم اعزائي و ننتظر تالقكم في الشبكه الجديدة

ادارة ملتقى اهل اليمن

قطرة مطر

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمدهاشم النجار
عضو محترف
عضو محترف
احمدهاشم النجار

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  418099279
اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Lc414546
الجنسية : اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  YemenC
النوع : ذكر
33911
لك الحمد يا رب العالمين

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Empty
مُساهمةموضوع: اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم    اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 10:38 am

اتم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش انتقاله الرسمي من برشلونة للميلان مقابل 24 مليون يورو تُدفع على اقساط بداية من يونيو القادم، وقد اعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بتلك الخطوة.

اولى كلمات مهاجم الانتر السابق كانت لقناة سكاي سبورت24 الايطالية وقال فيها:

"انا سعيد للغاية فالامر لم يكن سهلًا، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم ويمتلك شعبية كبيرة، رونالدينهو وباتو؟ هو هجوم رائع يعتمد علينا جميعًا وجماهير الميلان ستستمتع، جماهير الانتر؟ لا اعتقد انهم يُفكرون بي الان فقد فازوا بكل شيء، الاحلام؟ اريد الفوز بدوري الابطال والاسكوديتو وكل ما يمكن الفوز به"

المصدر : جول.كوم النسخة العربية
اسير الشوق
عضو محترف
عضو محترف
اسير الشوق

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  60203545
اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  3ef14546
31910

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم    اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 11:44 am

اخي هو لاعب مممتاز ولكن يعيبة الكسل في منطقة المناورة

يعطيك العافية ولا تنسي كان سبب رئيسي في ضياع برشلونة عدت ا لقاب السنه الي طافت
احمدهاشم النجار
عضو محترف
عضو محترف
احمدهاشم النجار

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  418099279
اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Lc414546
الجنسية : اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  YemenC
33911
لك الحمد يا رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم    اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم  Emptyالثلاثاء أغسطس 31, 2010 11:47 am

اسير الشوق كتب:
اخي هو لاعب مممتاز ولكن يعيبة الكسل في منطقة المناورة

يعطيك العافية ولا تنسي كان سبب رئيسي في ضياع برشلونة عدت ا لقاب السنه الي طافت

مشكووووووووور اخوي
احترامي وتقديري

اولى كلمات ابراهيموفيتش: انا سعيد للغاية، لماذا الميلان؟ لانه احد افضل اندية العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اليابان تنسحب من كوبا امريكا لرفض اندية اوروبا ترك اللاعبين
» ابراهيموفيتش ينتقل رسميا الى الميلان على سبيل الاعارة مع امكانية شراءه
» منتخبنا للشباب يلاقي استراليا في اولى مباريته في كأس اسيا للشباب
» بشار الأسد: العالم العربي فخور بتنظيم قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022
» روبينيو رسميا الى الميلان